الرئيسية » العاب اندرويد » تحميل لعبة Snake Battle الثعبان الجديدة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Snake Battle الثعبان الجديدة للاندرويد والايفون

اسم اللعبة : Snake Battle
الترخيص : مجانا
المطور : Rejoy Studio
التصنيف : العاب آيفون وآيباد
حجم اللعبة : يتباين حسب الجهاز
إصدار اللعبة : يتباين حسب الجهاز
نظام التشغيل : أندرويد & IOS


تحميل لعبة Snake Battle الثعبان الجديدة للاندرويد والايفون, Snake Battle هي لعبة حيث يتعين على اللاعبين مساعدة ثعبان على أكل أكبر عدد ممكن من الديدان. تدور أحداث اللعبة في حديقة حيث توجد أنواع مختلفة من الديدان. يتعين على اللاعب توجيه الثعبان إلى الدودة، ثم جعلها تأكل الدودة. تنتهي اللعبة عندما يأكل الثعبان كل الديدان أو عندما يكبر بشكل كبير ولا يمكنه التحرك بعد الآن. Snake Battle هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ستبقي اللاعبين مستمتعين لساعات.

حول لعبة الثعبان Snake Battle

Snake Battle هي لعبة لشخصين، يتم لعبها على لوحة مع مربعات في شبكة. لكل لاعب ثعبان يبدأ في منتصف اللوحة. أول لاعب يصل إلى حافة اللوحة مع ثعبانه يفوز باللعبة. تُلعب اللعبة بالنرد، ويتكون دور كل لاعب من رمي النرد وتحريك ثعبانه وفقًا لذلك. الرقم الموجود على النرد يحدد عدد المربعات التي يمكن للثعبان تحريكها. إذا هبط الثعبان على مربع تشغله ثعبان اللاعب الآخر، فسيتم إرسال أفعى ذلك اللاعب إلى البداية. إذا قام اللاعب برمي 6، فيمكنه اختيار إما تحريك مربعات الأفعى 6 الخاصة به، أو يمكنه وضع حاجز على اللوحة. تسد الحواجز مسار كل من الثعابين ويمكن استخدامها لاصطياد ثعبان اللاعب الآخر. أول لاعب يصل إلى حافة اللوحة مع ثعبانه يفوز باللعبة.

مميزات لعبة الثعبان Snake Battle

Snake Battle هي لعبة رائعة لأولئك الذين يحبون الحركة والاستراتيجية. إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من ذاكرة الجهاز، مما يجعله رائعًا للأجهزة ذات الذاكرة المنخفضة. لا يستغرق الكثير من وقت المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي، مما يجعله متوافقًا مع الأجهزة القديمة. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا تمامًا – لا توجد تكاليف أو رسوم خفية! يمكنك تنزيل Snake Battle برابط واحد سهل، وهو يعمل على جميع الأجهزة – حتى أضعفها! بالإضافة إلى ذلك، يتوفر دائمًا أحدث إصدار للتنزيل.



ألعاب ذات صلة